من هو مؤسس نظام AIKICHUN؟

محمد يسري الفايز هو رجل أعمال يعمل في تجارة الأجهزة الأمنية وأجهزة الذكاء الصناعي. هو رياضي مهتم بكل الرياضات الحربية القديمة مثل ركوب الخيل والفنون القتالية بأنواعها. بدأ ممارسة الفنون القتالية منذ عام 2002، ومارس عدة فنون قتالية مثل الكيك بوكسينغ، والماي تاي، والـMMA، والجيتسو. اهتم بدراسة عميقة وتخصص في الفنون الحربية التي تعتمد على الهندسة الحركية وتوفير الطاقة مع إحداث أكبر تأثير مثل الأيكيدو، والوينج تشن، والجيجتسو البرازيلي، وبعض الفنون الأخرى. في عام 2014، بدأ العمل على تأسيس نظام AIKI-CHUN أثناء فترة تدريبه لقوات مكافحة الجريمة في الصين جهاز الـCID، كما قام بتدريب فرق خاصة في الكلية الحربية في مصر.

يؤمن أن مهارات الدفاع عن النفس والقدرة على القتال ليست خيارًا يمكن اختياره أو لا، ولكنها شيء أساسي لكل رجل متكامل. ومن خلال التدريب والدراسة والممارسة، يمكن لرجل عادي الدفاع عن نفسه دون مشقة التأهيل البدني العالي الذي يسعى إليه لاعبو الفنون القتالية المشهورة، والتي تتطلب مجهودًا عاليًا وأداءً عاليًا ليكون قادرًا على الوقوف في النزال وفق قوانين محددة.

بخبرة تمتد لمدة 20 عامًا في فنون القتال، حصل على الدرجات التالية:

  • رتبة 5 دان في الأيكيدو ريل.
  • رتبة 3 دان في الأيكيدو تاكيموسو.
  • رتبة 2 دان في الأيكي-كاي كي.
  • حزام أزرق في الجيجتسو البرازيلي.
  • درجة سي فو في الوينج تشن من مدرسة RG في الصين.

يُعتبر AIKI-CHUN أول نظام يدمج بين هذه الفنون الثلاثة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نظام يجمع ويدمج مختلف تقنيات الفنون القتالية، يوفر AIKI-CHUN نهجًا فريدًا. يتميز AIKI-CHUN بأنه نظام قتال تكتيكي عسكري، يركز على الدفاع عن النفس ومواقف القتال الحقيقية. يجمع بين عناصر من الوينج تشون، والأيكيدو، والجيجتسو البرازيلي، مقدمًا مجموعة متنوعة وشاملة من التقنيات لمواقف القتال القريبة والقتال على الأرض. إنه نظام يشدد على السيطرة والقدرة على التكيف واستخدام قوة الخصم.

الصفحة الرسمية للمؤسس

Instagram
WhatsApp
FbMessenger
Tiktok
Copy link